عاجل : استلام المهام بين والي بن عروس السابق ووسام المرايدي والي بن عروس الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل : استلام المهام بين والي بن عروس السابق ووسام المرايدي والي بن عروس الجديد - اخبارك الان, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 04:34 مساءً

عاجل : استلام المهام بين والي بن عروس السابق ووسام المرايدي والي بن عروس الجديد

نشر في تونسكوب يوم 12 - 09 - 2024

389821
على إثر الحركة الأخيرة، التي أقرها رئيس الجمهورية في سلك الولاة، تمت صبيحة اليوم، الخميس 12 ديسمبر 2024، بمقر ولاية بن عروس، مراسيم تسليم واستلام المهام التي، تمت بين "عزالدين شلبي"، والي بن عروس السابق و"وسام المرايدي"، والي بن عروس الجديد.
بهذه المناسبة أقيم حفل تكريم وتوديع السيد "عزالدين شلبي"، والي بن عروس السابق بحضور كل من المعتمد الأول، الكاتب العام للولاية، المعتمدين، الإطارات الجهوية واعوان وإطارات مصالح ولاية بن عروس...
أثنى والي بن عروس، في كلمته، على كل الجهود التي بذلها "عزالدين شلبي"، والي بن عروس السابق في خدمة الجهة والقرب من المواطنين والمجتمع المدني ورفعه من نسق التنمية بالولاية الى المرتبة الثانية في صرف الاعتمادات على المستوى الوطني.
بدوره شكر "عزالدين شلبي"، والي بن عروس السابق كل الإطارات والمسؤولين المحليين والجهويين الذين عمل معهم في انسجام وتنسيق تام، لخدمة المواطنين بولاية بن عروس، وحيّ بهذه المناسبة فخامة رئيس الجمهورية الأستاذ "قيس سعيد"على الثقة، التي وضعها في شخصه، وفي شخص خلفه "وسام المرايدي"، واليا على بن عروس.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق