عاجل

اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد في الجولة 5 بـ الجولة الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد في الجولة 5 بـ الجولة الإسباني, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 05:32 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد، في المباراة المرتقبة بينهما ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الجولة 5 بـ الدوري الإسباني

يحتل الميرنجي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد ريال سوسيداد بالمركز الثاني عشر من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

يضرب الريال موعدًا ناريًا مع سوسيداد في معقل الأخير على ملعب آنويتا، وذلك يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد في الجولة 5 بـ الجولة الإسباني

يفتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لصفوف اللوس بلانكوس، لخدمات عدد من لاعبي الفريق أمام لاس بالماس، بسبب الإصابات المختلفة، وهم كالآتي :-

كارلو أنشيلوتي – غيابات ريال مدريد ضد سوسيداد

 

اللاعب  الإصابة الفرنسي فيرلاند ميندي آلام في الساق الإسباني داني سيبايوس التواء من الدرجة الثالثة في كاحله الأيمن خيسوس باييخو إصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى الإنجليزي جود بيلينجهام   إصابة في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى (متوقع مشاركته) الفرنسي إدواردو كامافينجا التواء في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليسرى النمساوي ديفيد ألابا التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى الفرنسي أوريلين تشواميني آلام في القدم اليسرى البرازيلي إيدير ميليتاو إصابة عضلية في الفخذ الأيمن الإسباني خوان مارتينيز تمزق بالرباط الصليبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق