اخبار الرياضة توبمولر: نشعر بصدمة بعد إصابة مرموش

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة توبمولر: نشعر بصدمة بعد إصابة مرموش, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 06:56 مساءً

تحدث دينو توبمولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني عن تفاصيل إصابة الدولي المصري عمر مرموش أثناء مشاركته بمباراة الرأس الأخضر والبدلاء المتاحين له.

وقال توبمولر: “كانت الصدمة بعض الشيء عندما اضطر مرموش لمغادرة المنتخب الوطني، كشفت الفحوصات عن تمدد زائد في الرباط الخارجي”.

وأضاف: “مرموش أكمل يوم الأربعاء أجزاء من تدريبات الفريق وشارك في جزء اليوم الخميس، وينتظره اختبارًا صعبًا يوم الجمعة، إذا لم ينجح في ذلك، فسيكون إيجور ماتانوفيتش أو فارس الشايبي خيارًا متاحًا”.

وتابع: “بسبب إصابة الرباط الجانبي لعمر مرموش علينا أن ننتظر لفترة أطول قليلاً، والتدريب النهائي غدًا هو الاختبار الحاسم ليوم السبت”.

واختتم: “التوقف الدولي دائمًا هو أهون الشرين بالنسبة لمدرب النادي، بعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم، وأولئك الذين بقوا هنا أمضوا أسبوعًا جيدًا جدًا من التدريب، يوم الخميس اكتمل اللاعبون مرة أخرى للمرة الأولى”.

وتعرض عمر مرموش نجم الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر لإصابة قوية بالتواء في الرباط الخارجي للركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الرأس الأخضر وغادر المعسكر بعد ذلك.

ويذكر أن عمر مرموش نجم الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر ولاعب فرانكفورت الألماني شارك خلال ثلاث مباريات مع فريقه حيث سجل هدف وصنع ثلاث أهداف لزملائه ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد ثلاث نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق