اخبار الرياضة تيباس: رئيس برشلونة جعلني أشعر أنه يتنمي لأتلتيك بلباو لهذا السبب!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تيباس: رئيس برشلونة جعلني أشعر أنه يتنمي لأتلتيك بلباو لهذا السبب!, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 06:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية، بتصريحات مثيرة عن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة.

الجدير بالذكر أن البارسا كان يسعى للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو على هامش فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024.

خافيير تيباس

لم يتمكن النادي الكتالوني من إبرام الصفقة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من حسمها، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

تيباس يكشف سبب تعثر برشلونة في ضم نيكو ويليامز

تحدث خافيير خلال مؤتمر صحفي نقلته “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلًا: “نيكو وغيره الكثير. برشلونة أراد ذلك ولم يتمكن من ذلك. أنا سعيد جدًا لاستمراره في أتلتيك”.

وواصل: “أحب أن يبقوا في أندية ليست من الناديين الكبار. إنه يمنحه هذا الشعور بالانتماء الذي يشعر به البعض لأنديتهم، نيكو مدين لأتلتيك بما هو عليه”.

وتابع: “قلت فقط أنه إذا وصل برشلونة إلى قاعدة 1: 1، فيمكنه ضم لاعب بقيمة نيكو ويليامز، لا أكثر. كيف واجهت ذلك؟ كما هو الحال مع بقية الأندية. لم تكن القضية مختلفة”.

وأضاف: “الحديث مع الأندية؟ لقد كان هناك حديث عن السيطرة الاقتصادية وليس أكثر. كانت هناك أسئلة وشكوك. إنه أحد أهم الاجتماعات لهذا العام لأنه تم التعبير عن الشكوك وشرح سبب تمكن بعض الأندية من تنفيذ بعض العمليات والبعض الآخر لم يفعل ذلك”.

خوان لابورتا – رئيس برشلونة

واستكمل: “عندما سمعت ذلك اعتقدت أن لابورتا ليس من برشلونة، إنه من بلباو. على الصعيد الاقتصادي، قاموا بتخفيض فاتورة الأجور وبذلوا بعض الجهود المهمة للغاية”.

وأتم: “إنهم يعرفون بشكل متزايد كيف يعمل اللعب النظيف المالي لا يزال أمامه بعض الوقت ليتمكن من إصلاح كل شيء، لكن النادي الذي يتمتع بهذا المستوى من المبيعات إذا خفض النفقات سيكون على المسار الصحيح”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق