اخبار الرياضة خالد العيسى يبرئ الأهلي من التسبب في أزمة ملعب الجوهرة وموقف مفاجئ من لؤي مشعبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة خالد العيسى يبرئ الأهلي من التسبب في أزمة ملعب الجوهرة وموقف مفاجئ من لؤي مشعبي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 08:19 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

خرج خالد العيسى، رئيس المؤسسة الغير ربحية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بتصريحات نارية برئ خلالها فريقه من التسبب في أزمة ملعب الجوهرة مع الاتحاد.

وشهدت الأيام السابقة، اشتعال أزمة بين الراقي والاتحاد حول ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، حيث يرغب كلا الفريقين في اللعب عليه وذلك يومي 15 و16 ستمبر الجاري.

الأهلي السعودي

رئيس الأهلي يكشف كواليس نارية حول أزمة ملعب الجوهرة المشعة

ومن جانبه برئ خالد العيسى، فريقه وذلك خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”، حيث نفى كل ما يتم تداوله بشأن ارتكاب الأهلي خطأ عدم حجز ملعب الجوهرة لمباراة بيرسبوليس.

وواصل: “هناك من تبتعد عنه الكاميرات، فيُحضر معلومة (من آخر الدنيا) يسلط الضوء عليها، ثم تتناقل المعلومة عبر منصة (إكس)، وهذه الناس ما تعنيه، مؤكدًا أن إجراءات الأهلي سليمة بنسبة 100%”.

وأضاف: “راسلنا الرابطة، وبلغناها بأننا نمثل الوطن في مباراة خارجية، والاتحاد – مع كامل التقدير – يلعب مباراة داخلية، وحدثت حالة مشابهة مع الهلال، حينما كان يواجه العين الإماراتي، وتم تأجيل مباراتنا مع الهلال”.

الراقي

وزاد: “يجب أن نتكاتف كلنا، ويتم اتخاذ قرار أسوة بما حدث في مباراة الهلال والأهلي، ولكن جاءنا الرد بالرفض، المشكلة لم تكن في التسجيل، وكل شيء كان منتهيًا، ولكن طبقًا للنظام والجدول الموجود بترتيب أيام المباريات، فالاتحاد يسبقنا بمباراته، والاتحاد الآسيوي يجب أن يتسلم الملعب قبلها بيومين”.

وعن موقف رئيس العميد، قال: “مشعبي حاول مع المدرب لوران بلان، بتقديم المباراة أو يجد حلولًا، وتعهد بأنه إذا جاءه قرار من الجهات العليا فسيقبل به، وبحسب كلامه، فهو حاول مع المدرب، كما أننا الراقي تحدثنا مع صندوق الاستثمار ورد علينا بالرجوع للرابطة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق