اخبار الرياضة عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا والزمالك ضد الشرطة الكيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا والزمالك ضد الشرطة الكيني, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 09:00 مساءً

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية رسميًا عن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء في إعلان القناة عبر حسابها على منصة “إكس”: “مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ستكون متاحة حصريًا على قنوات أبو ظبي الرياضية”.

في غضون ذلك، يستعد النادي الأهلي لمغادرة بعثته إلى كينيا غدًا استعدادًا للمواجهة المنتظرة أمام جورماهيا، والتي سيترأسها طارق قنديل وفقًا لما جاء في البيان الرسمي للنادي.

كنا أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن بث مباراة الزمالك أمام فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المباراة ستُقام في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل في كينيا، وتعد البداية الرسمية للزمالك في حملة الدفاع عن لقبه الإفريقي.

وقد نشرت قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “بداية مشوار حامل اللقب.. مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية”.

ويأتي اللقاء في وقت يسعى فيه الزمالك لتعزيز ثقته في مشواره الإفريقي بعد فترة من التحضيرات المكثفة، التي شهدت تركيز الجهاز الفني على تحسين الأداء الدفاعي والهجومي للفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق