اخبار الرياضة الزمالك يفتح النار على بوبيندزا في فيفا… ماذا يحدث؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يفتح النار على بوبيندزا في فيفا… ماذا يحدث؟, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:07 صباحاً

يعمل مسئولو نادي الزمالك بالتنسيق مع عمرو أدهم، عضو مجلس الإدارة والمسؤول عن ملف القضايا الخارجية، على تجهيز ملف كامل يتضمن جميع العقود والاتفاقيات التي وقع عليها الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم الشباب السعودي الأسبق.

يأتي هذا التحرك تمهيداً لتقديم الملف إلى الجهات المختصة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بسبب عدم التزام اللاعب بالعقود ورفضه الحضور إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه.

تفاصيل العقود والاتفاقيات

أوضح عمرو أدهم في تصريحات لوسائل إعلام رومانية أن الزمالك يمتلك عقداً سارياً مع بوبيندزا، لكنه رفض احترام ما وقع عليه. وأكد أدهم أن اللاعب وقع على عقد رسمي مع الزمالك، وبناءً عليه حصل النادي على شهادة مخالصة دولية، وهي البطاقة الدولية.

كما أشار إلى أن النادي أرسل تذاكر الطيران للاعب، لكنه تأخر ولم يبلغهم عن سبب التأخير.

الزمالك يفتح النار على بوبيندزا في فيفا... ماذا يحدث؟
بوبيندزا

الخطوات القانونية المقبلة

أضاف أدهم أن الزمالك سيبحث عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه دون موافقة الزمالك.

وأوضح أن النادي لم يتواصل بعد مع نادي رابيد بوخارست بشكل رسمي، ولكن إذا طلبوا التواصل، سيوضح الزمالك أن اللاعب على حق النادي.

وأكد أدهم أن الزمالك ليس في عجلة من أمره وينتظر ما سيحدث قبل اتخاذ أي خطوات إضافية.

موقف الزمالك من الوكيل

فيما يتعلق بالوكيل بنيامين جيندون أو أي ممثل آخر للشركة التي تمثل بوبيندزا، قال أدهم: “نحن ليس في عجلة ولا نريد الحديث مع هذا الرجل، ننتظر ونرى ما سيحدث وأخشى أن يجهل الوكيل الموقف القانوني للاعب”.

وأكد أن الزمالك لا يشعر بالذعر وليس هناك اندفاع من مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن النادي الروماني يمكنه التعاقد مع اللاعب إذا أراد، والزمالك سيتخذ ما يناسبه من خطوات قانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق