اخبار الرياضة لامين يامال: برشلونة يُسبب ألم لـ ريال مدريد!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لامين يامال: برشلونة يُسبب ألم لـ ريال مدريد!, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 01:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإسباني الشاب لامين يامال لاعب نادي برشلونة، بتصريحات قوية عن الغريم التقليدي، فريق ريال مدريد، خاصةً بعد فارق النقاط الحالي في جدول الليجا.

جاء ذلك على هامش لقاء صحفي أجراه لامين مع بابلو موتو عبر برنامج “El Hormiguero”، والذي تحدث اللاعب خلاله عن بعض الأمور الخاصة به وبالنادي الكتالوني.

لامين يامال - برشلونة
لامين يامال – برشلونة

الجدير بالذكر أن يامال، ذو الصول المغربية، يبلغ من العمر 17 عامًا، ورغم صِغر سنه إلا أنه أظهر تطورًا ملحوظًا مع البلوجرانا، كما أنه يُقدم مستوى مُبهر وأداء مميز رفقة فريقه.

تصريحات نارية من لامين يامال عن ريال مدريد

تحدث لامين خلال البرنامج الذي نُقلت تصريحاته عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلًا: “منذ بطولة اليورو، أرى الجميع أكثر سعادة, حتى أنا، أتوقع أن الناس في مدريد يقدرونني بسبب ما قدمته في المنتخب الوطني”.

وتابع: “الملك سألني عن عُمري, أخبرته أنني أبلغ من العمر 16 عامًا فبدأ الجميع بالضحك”.

وأضاف: “أنا ونيكو نُحب نفس الأشياء، نفس الموسيقى، نرقص على رقصات التيك توك… أحب الريجيتون، الفرنسية، البرازيلية وهو كذلك, اريد اللعب معه كل اسبوع لكنه في بيلباو”.

وواصل: “كنت اعتقد ان موراتا وأوناي سيمون شخصين جادين ولكن لم أصدق ما رأيته خلال الاحتفالات بغرفة الملابس بعد الفوز باليورو. انتهت الاحتفالات الساعة 9 صباحاً وأول شيئ كنت افكر به هو النوم”.

واستكمل: “الحي الذي نشأت فيه (روكافوندا في ماتارو)؟ إنه كل شيء. لدي عائلتي وأصدقائي هناك… يأتي تعليمي من هناك وهو كل شيء بالنسبة لي”.

وأفاد: “رائحة أحبها؟ أحب أن تفوح رائحة الفانيليا في المنزل. هناك ايضاً وشاح في منزل والدتي أحب أن أشم رائحته. عندما أعود إلى المنزل, أرتدي وشاح أمي وأتابع مسلسلات”.

وأردف: “لو كان الأمر بيدي, كنت سأزيد من السرعة والمراوغة في بطاقتي”.

واسترسل: “الفانتازي؟ لا ألعبها لأن أصدقائي كسالى ويلعبون لمدة أسبوع ثم يتوقفون”.

نتائج مباريات برشلونة قبل مواجهة جيرونا – آخر 5 مواجهات

وأوضح: “أول تدريب مع الفريق؟ أول جلسة تدريبية أتذكر أنني وصلت قبل الجميع. كان علي أن أخرج لتناول الإفطار، لكنني لم أخرج، بقيت على دراجات الجيم وانتظرت حتى يخرج الجميع، ثم خرجت خلفهم”.

وأكد: “كوننا مُتصدرين للدوري, يؤلمهم في مدريد”.

وعن نيكو ويليامز، أجاب لامين يامال: “لا أعرف إذا كان سيأتي العام المقبل أم لا”.

وشدد: “كيف أبقى على الأرض؟ أذهب إلى منزل والدتي وأطلب منها أن تخبرني، ارتدي شبشبك، أغلق الباب، رتب السرير. إنها تتعامل معي بشكل مستقيم”.

وعن حبه للطبخ، رد: “لا، أنا لا أجيد الطبخ. أفضل ما أستطيع فعله هو تقطيع الدجاج وقلي البطاطس، أحب الباستا أكثر شئ”.

نيكو ويليامز ولامين يامال

وكشف عن أول مباراة له، حيث قال: “الشوط الأول كان مؤسفًا. كنت متوترًا وفي الشوط الثاني سجلت هدفًا وقدمت تمريرة حاسمة لأنسو. عدت إلى المنزل سعيدًا ذلك اليوم”.

واختتم: “في البداية وضعوني كحارس مرمى؟ نعم، وضعوني كحارس وكل الكرات دخل مرماي. استدرت حتى لا يضربوني، وضربوني على الرغم من ذلك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق