اخبار الرياضة أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور ليس بخير.. وهذا موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة سوسيداد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور ليس بخير.. وهذا موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة سوسيداد, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عن البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق.

كما تطرق كارلو للحديث عن الإنجليزي جود بيلينجهام والفرنسي أوريلين تشواميني، ثنائي الفريق المصاب، بشأن موقفهم من مباراة ريال سيوسيداد.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النادي الملكي مع سوسيداد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وسوسيداد في كل البطولات
تاريخ مواجهات ريال مدريد وسوسيداد في كل البطولات

يحتل الميرنجي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد ريال سوسيداد بالمركز الثاني عشر من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

يضرب الريال موعدًا ناريًا مع سوسيداد في معقل الأخير على ملعب آنويتا، وذلك يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي عن فينيسيوس جونيور

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا“، قائلًا: “التعامل مع المباراة؟ نحن ندرك أن جدولًا متطلبًا للغاية سيبدأ غدًا ونريد أن نبدأه بشكل جيد. بكل الحماس والرغبة في التنافس ضد خصم كان دائمًا معقدًا. لدينا مشاعر جيدة”.

وتابع: “الانتقادات من البرازيل لفيني؟ إنه ليس في أفضل حالاته، لكنه لا يزال مهمًا جدًا بالنسبة لنا. نحن لسنا في عجلة من أمرنا لأن الفريق سجل الأهداف”.

وأضاف: “لقد كان مهمًا … وآخر اهتمام بالنسبة لي هو حالة فينيسيوس “إنه يعمل دائمًا بشكل جيد وحان الوقت للوصول إلى أفضل مستوياته”.

وواصل: “بيلينجهام وتشواميني؟ أعتقد أنهم لن يلعبوا غدًا لأن الوقت مبكر جدًا. لقد قاموا بجزء صغير فقط وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانوا متاحين ليوم الثلاثاء”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

واستكمل: “رودريجو؟ أعتقد أنه في انتخابات الكرة الذهبية لم يتم تقديره. إنه يستحق أن يكون من بين الثلاثين دون أدنى شك”.

وأكد أنشيلوتي: “لقد نسي شخص ما ما فعله العام الماضي. إنها فضيلة بالنسبة له أن يكون كذلك، قادر على اللعب في العديد من المراكز، له ولنا”.

وأتم: “بالنسبة له، يعد مقارنة نفسه بهؤلاء اللاعبين (فيني، بيلينجهام…). الأمر بنفس القدر من الأهمية بالنسبة لنا. إنه لا يخبرني أنه يعاني من مشكلة، ولم يتحدث معي مطلقًا حول هذا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق