اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف موقف فينيسيوس من الرحيل!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ريال مدريد يكشف موقف فينيسيوس من الرحيل!, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف نادي ريال مدريد الإسباني عن موقف لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور من الرحيل عن الفريق.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النادي الملكي مع سوسيداد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وسوسيداد في كل البطولات
تاريخ مواجهات ريال مدريد وسوسيداد في كل البطولات

يحتل الميرنجي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد ريال سوسيداد بالمركز الثاني عشر من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

يضرب ريال مدريد موعدًا ناريًا مع سوسيداد في معقل الأخير على ملعب آنويتا، وذلك يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات مثيرة من مدرب ريال مدريد عن فينيسيوس جونيور

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا“، قائلًا: “انتقادات بيني فيني ومبابي؟ لا أعرف، عليك أن تسألهما. كيليان يتطور كل يوم ويجب أن يتذكر فيني أنه لعب الكثير من المباريات العام الماضي”.

وتابع: “مشكلة الغيرة؟ إذا حدث ذلك فسوف أكتشفه. في غرفة خلع الملابس هناك جو جيد جدًا وصحي للغاية. هناك لاعبون سيتحملون المزيد من المسؤولية، مثل فينيسيوس ورودريجو والشباب، الذين ليسوا كذلك، شاب بعد الآن”.

وأضاف: “خط الراحة؟ حصل روديجير على خمسة أيام من الراحة. الآن لدينا 7 مباريات في 20 يومًا، سنقوم بالتناوب وسنراقب أولئك الذين عادوا يوم الخميس. ستكون التناوبات مهمة جدًا”.

وواصل: “خجل فالفيردي؟ “لا أعرف ما إذا كان خجولًا أم لا. لكنه لاعب يتحمل مسؤولية أكبر في غرفة خلع الملابس. لقد فقدنا البعض مثل كروس أو ناتشو. هناك آخرون يتقدمون مثل فالفيردي. أعتقد أنه يفعل ذلك، لا أشعر بالخجل، أرى لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، وأنا سعيد، فالفيردي لديه كل ما يحتاجه لاعب خط الوسط الرفيع المستوى”.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

واستكمل: “تغيير مركز أردا جولر؟ لا يمكنه اللعب في مركز محوري مزدوج ولكن يمكنه اللعب في مركز مركزي. إنه مقاوم. كمحور ليس لديه خصائص الدفاع. عليه الدفاع والهجوم. الأمر ليس بهذا التعقيد، فهو يتحسن بين الخطوط، ويستقبل، ويساعد في الدفاع، عليه أن يعمل في الداخل أكثر من اللعب على الجناح”.

وأردف: “إنه يستجيب بشكل جيد. سيكون لديه المزيد من الشهرة، هذا صحيح… بالنسبة له أن يكون أساسيًا بلا منازع هو أمر أكثر تعقيدًا لأنني هنا، في هذا الفريق، لا أرى لاعبًا أساسيًا بلا منازع”.

وأفاد: “عرض من السعودية لـ فيني جونيور؟ لا أعرف إذا كان هذا العرض قد وصل أم لا. أنا أتحدث مع الجميع، لكننا لم نتحدث أبدًا عن هذا العرض مع فينيي. لن يفقد فكرته عما يجب عليه فعله بسبب الأشياء التي تأتي من الخارج”.

وأكد: “القلق من الإصابات؟ لأمر ليس مصدر قلق لأننا اعتدنا على خوض 7 مباريات. اللاعبون الذين عادوا من فترة الاستراحة يخضعون للمراقبة لأنه لم يكن لديهم الوقت للراحة أو التدريب. يجب أن نحاول تجنب الإصابات، العام”.

فينيسيوس جونيور

وأوضح: “كان لدينا الكثير في الماضي لكننا تحملنا ذلك بشكل جيد للغاية. في ظل هذا الجدول الزمني، من الطبيعي أن نتعرض للإصابات”.

واسترسل: “نسخة فيني مع البرازيل؟ التفسير الذي أجده هو أن المشكلة موجودة في البرازيل ولا أريد الخوض فيها. إنها مشكلة أكثر عمومية لأنهم لا يتمكنون من تقديم أفضل نسخة لديهم في المجموعة. هنا نحن سعداء بذلك لأنه على الرغم من أنه في الوقت الحالي، ليس في أفضل حالاته، لا يمكن لأحد أن ينسى أننا مع فيني تمكنا من الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق