الأهلي يستعين بصفقاته الجديدة في بداية مشواره الأفريقي أمام جورماهيا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يستعين بصفقاته الجديدة في بداية مشواره الأفريقي أمام جورماهيا - اخبارك الان, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:50 مساءً

المصدر:
  • البيان

التاريخ: 13 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد فريق الأهلي المصري لخوض مواجهة قوية ضد جورماهيا الكيني ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024/2025، حيث سيحل الفريق ضيفًا يوم الأحد 15 سبتمبر في مباراة مهمة في إطار المنافسة على اللقب الإفريقي.

ستقام المباراة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وتشهد القائمة التي أعلنها المدرب تواجد عدد من اللاعبين الأساسيين إلى جانب الوافدين الجدد الذين يسعون لإثبات جدارتهم مع الفريق.

وضمت قائمة الأهلي لحراسة المرمى كل من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، وحمزة علاء، في حين سيقود الدفاع لاعبين مثل يحيى عطية الله، ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة.

أما خط الوسط فيتواجد فيه مجموعة من الأسماء المميزة مثل أكرم توفيق، عمرو السولية، وإمام عاشور، ويقود الهجوم حسين الشحات، بيرسي تاو، ومحمود كهربا.

قائمة الفريق شهدت أيضًا تواجد الصفقات الجديدة للفريق وهما يحيى عطية الله ويوسف أيمن، ما يضفي على المباراة طابعًا خاصًا، حيث ستكون هذه المواجهة هي الفرصة الأولى لهما لإظهار إمكانياتهما.

ويسعى الأهلي من خلال هذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تضعه في موقع مريح قبل مباراة الإياب.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق