وزير الإقتصاد ومديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية بتونس يؤكدان الحرص على تعزيز الشراكة بين تونس والبنك - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الإقتصاد ومديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية بتونس يؤكدان الحرص على تعزيز الشراكة بين تونس والبنك - اخبارك الان, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 01:23 مساءً

وزير الإقتصاد ومديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية بتونس يؤكدان الحرص على تعزيز الشراكة بين تونس والبنك

نشر في باب نات يوم 14 - 09 - 2024

294000
التقى وزير الإقتصاد والتخطيط سمير عبد الحفيظ يوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري ب Nodira Mansurova مديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية(BERD) بتونس.
وكان اللقاء مناسبة استعرض خلالها الجانبان مختلف أوجه التعاون القائم بين تونس والبنك وإمكانيات مزيد تعزيزه وتنويع مجالاته في المرحلة القادمة.
وثمن سمير عبد الحفيظ في هذا الإطار دعم البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية لتونس في تنفيذ عديد المشاريع التي تندرج ضمن أولويات التنمية الوطنية والتي شملت مجالات حيوية على غرار الطاقة المتجددة و الإتصالات والنقل والأمن الغذائي بالإضافة إلى دعم القطاع الخاص.
من جانبها جددت Nodira Mansurova إلتزام البنك بمواصلة دعم تونس واستعداده لدراسة مقترحات المشاريع ذات الأولوية، الكفيلة بدفع التنمية الإقتصادية والاجتماعية للفترة القادمة.
...
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق