اخبار الرياضة أبرز تصريحات جوميز بعد فوز الزمالك على الشرطة الكيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أبرز تصريحات جوميز بعد فوز الزمالك على الشرطة الكيني, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 05:34 مساءً

صرح المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني قائلاً: “الشيء الأهم بالنسبة لي كان تحقيق الفوز، وقد نفذنا بعض المهام بشكل جيد على أرض الملعب”.

وأوضح أن الفريق المنافس حاول استغلال الكرات الثابتة وأحدث بعض المشاكل، لكن اللاعبين تعاملوا مع المواقف بفعالية.

وأضاف المدير الفني أن الأداء تأثر قليلاً بسبب نقص الأوكسجين نتيجة الطقس في كينيا، مما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات، لكن سلوك اللاعبين كان جيداً.

وأشار جوميز إلى أن هناك بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباراة، والتي سيتم العمل على معالجتها في الفترة المقبلة، لكن الأهم هو تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف.

أكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أصبح أكثر قوة مقارنة بالموسم الماضي بفضل العمل المكثف مع الفريق، مما يجعله جاهزاً للمنافسات المقبلة، وذكر أن النجاح في البطولات يعتمد بشكل كبير على العمل الجماعي.

وأشاد جوميز أيضًا بتعاون أحمد مصطفى “زيزو” وعبد الله السعيد الذي أسفر عن هدف المباراة، واعتبر أن قرار “زيزو” بالتمرير كان ممتازًا.

الزمالك حقق فوزاً ثميناً على الشرطة الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما يقربه من التأهل لدور المجموعات قبل مباراة الإياب المرتقبة يوم 20 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق