اخبار الرياضة قبل مواجهة برشلونة – رئيس جيرونا يكشف توقعاته للمباراة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قبل مواجهة برشلونة – رئيس جيرونا يكشف توقعاته للمباراة, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 06:15 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف ديلفي جيلي رئيس نادي جيرونا توقعاته لمباراة فريقه أمام برشلونة في الجولة 5 بـ الدوري الإسباني موسم 24/25.

ويستعد ملعب مونتيليفي، لاستضافة ديربي كتالونيا بين جيرونا وضيفه برشلونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الجاريين، غدًا الأحد 15 سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رئيس جيرونا: مباراة برشلونة ستكون صعبة

وقال ديلفي جيلي (رئيس جيرونا) عن مباراة فريقه أمام برشلونة “ستكون مباراة صعبة أمام منافس يتمتع بجودة كبيرة وثقة كبيرة وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة”.

وتابع:- “كيف أرى برشلونه الجديد بقيادة فليك؟ بدأ الأمر بشكل جيد للغاية وبسرعة، عندما يصل مدرب جديد أحيانًا يكون الأمر صعبًا بعض الشيء في البداية”.

برشلونة ضد جيرونا

وأضاف:- “لكنهم استوعبوا أفكاره بسرعة كبيرة ويلعبون كرة قدم جيدة جدًا ويقومون بعمل جيد للغاية وهذا يمثل تحديًا بالنسبة لنا”.

وبسؤاله عن انتصاران جيرونا على البارسا في الموسم الماضي.. أجاب:- “ليس من الطبيعي بالنسبة لنا أن نفوز في المباراتين أمام برشلونه، لكن جيرونا بسبب الطريقة التي لعب بها وكيف يتنافس يمكنه التغلب على أي أحد.. المهم أننا في مستوانا وإذا فعلنا ذلك فيمكننا الفوز مرة أخرى”.

وأختتم ديلفي جيلي حديثه:- “إريك جارسيا؟.. كان مرتاحًا معنا وقدم لنا أداءً رائعًا ولذلك حاولنا أن يستمر معنا ولكن لم يكن الأمر كذلك ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له لأجل كل ما قدمه لنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق