عاجل

اخبار الرياضة سالم الدوسري يواصل كتابة التاريخ مع الهلال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سالم الدوسري يواصل كتابة التاريخ مع الهلال, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 10:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

واصل الدولي السعودي، سالم الدوسري، في كتابة التاريخ مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعدما سجل هدف الأزرق الأول في شباك الرياض.

ويستضيف أرضية ملعب فيصل بن فهد، مباراة الهلال أمام نظيره الرياض، ضمن فاعليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

الهلال السعودي 

وسجل التورنيدو هدف الأزرق الأول في شباك الرياض، في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وذلك بعد شوط أولى بدون أي أهداف، قبل أن يعود الوافد الجديد للزعيم ماركوس ليوناردو، ليضاعف النتيجة في الدقيقة 67، ولكن أُلغى بداعي التسلل.

سالم الدوسري يصبح أول لاعب في تاريخ روشن يسجل في 14 نسخة متتالية

وعقب هدف نجم الزعيم في شباك الرياض مساء الليلة، أصبح بذلك أول لاعب في تاريخ دوري روشن السعودي للمحترفين يسجل في (14) نسخة متتالية، وذلك منذ (2012 – 2025).

ويعتبر التورنيدو واحد من ألمع لاعبي الهلال في مسيرة دوري المحترفين عبر التاريخ، حيث يعتبر أكثر من ساهم بواقع (109) مساهمة، بجانب أنه ثاني أكثر من سجل بواقع (66) هدف، وكذلك أكثر من صنع برصيد (43).

سالم الدوسري

وعلاوة على ذلك، فإن اللاعب السعودي البالغ من العمر 33 عامًا، هو أيضًا أكثر من سجل رفقة الأزرق ضد أندية مختلفة بواقع (23)، وأخيرًا أكثر من سجل في مواسم مختلفة (14) موسم متتالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق