عاجل

اخبار الرياضة بعد حادثة فهد المولد .. بيان رسمي من شرطة دبي حول تفاصيل الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بعد حادثة فهد المولد .. بيان رسمي من شرطة دبي حول تفاصيل الواقعة, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 11:32 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر حول الحالة الصحية لفهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، والذي سقط من شرفة منزله في إمارة دبي صباح يوم الخميس، لينقل بعدها إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية.

وبحسب ما كشفه عبد اللطيف بخوش، مراسل قناة “الإخبارية” السعودية، على أن المولد سقط من شرفة منزله على شيء إسمنتي، ليتعرض لعدة كسور متفرقة في الجمجمة والجسم، كما أنه لا يزال في العناية الفائقة.

فهد المولد

بعد حادثة فهد المولد .. بيان رسمي من شرطة دبي حول تفاصيل الواقعة

ومن جانبها، علقت شرطة دبي في بيان إعلامي على حادثة سقوط نجم الليث الأبيض من شرفة منزله، قائلة: “أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

وواصلت عبر بيانها: “الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له”.

فهد المولد

وأتمت: “وفي إطار التزامها بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق