عاجل

اخبار الرياضة تعليق قوي من خورخي خيسوس على صفقات الهلال الجديدة عقب الفوز على الرياض

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تعليق قوي من خورخي خيسوس على صفقات الهلال الجديدة عقب الفوز على الرياض, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على صفقات الزعيم الجديدة، وذلك عقب قيادته فريقه للفوز على نظيره الرياض، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

ونجح الهلال في الفوز بثلاثية نظيفة أمام نظيره الرياض، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

الهلال السعودي

خورخي خيسوس يعلق على الفوز على الرياض في الدوري السعودي

تحدث المدير الفني البرتغالي على فوز الأزرق في مباراة الليلة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء: “عملنا في التمارين بنسق عالي جداً مشابه لما يحصل في المباريات، لذلك نؤدي المباريات كما يجب”.

وعن صفقة وافد الزعيم الجديد، قال: “ليوناردو قدم أداء رائع في مباراته الأولى، بالرغم من التحاقه مؤخراً بالفريق، لقد كان أفضل اللاعبين في الشوط الأول”.

وواصل: “نتطلع للعودة لملعب المملكة أرينا، لأنه بمثابة منزلنا، ومحاطين بجماهيرنا. كنا دائماً نحن الذين نسير المباراة، في الشوط الأول وصلنا لكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر مع تراجع الجانب اللياقي للمنافس، واستطعنا تسجيل 3 أهداف”.

خورخي خيسوس – الهلال

وأكمل: “لعبنا مباراة ضد منافس منظم من الناحية الدفاعية، جعل الأمر صعب علينا”.

وزاد: “خصائص كانسيلو ومالكوم مختلفة عن سعود وميشايل، ولا أجد نقص في الفريق من ناحية السرعات والنسق العالي، والدليل أننا تمكنا من تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني”.

وبسؤاله عن مدى رضاه عن التعاقدات التي تمت لفريق الأزرق في الفترة الصيفية؟ أجاب: “أنا راضي بالاستقطابات التي تمت للفريق في الفترة الماضية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق