اخبار الرياضة أنشيلوتي يثير الجدل عقب فوز ريال مدريد: لم نستحق الفوز!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أنشيلوتي يثير الجدل عقب فوز ريال مدريد: لم نستحق الفوز!, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 02:29 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف ريال مدريد، الجدل بتصريحات قوية أدلى بها عقب مباراة سوسيداد.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مع نظيره فريق سوسيداد مساء السبت 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب آنويتا معقل سوسيداد، فوز الضيف بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي، عن طريق ركلتي جزاء.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الميرنجي للنقطة 11 محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد سوسيداد بالمركز السادس عشر من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

تصريحات نارية من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد على سوسيداد

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “لقد كانت مباراة معقدة، ربما لم نستحق الفوز لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية، لقد تحملنا وعانينا، أقدر التضحية والالتزام كثيرًا، لأنه ليس من السهل العثور على هؤلاء المنافسين الأقوياء”.

وتابع: “تسليم الكرة لم يكن جيدًا، لقد ضغطوا بشكل جيد في منتصف ملعبنا ولم نتمكن دائمًا من العثور على اللاعب الحر”.

وأضاف: “إصابة دياز وميليتاو؟ ميليتاو ليس لديه شيء، براهيم يعاني من عدم الراحة في العضلة الضامة وسوف نقوم بتقييم حالته غدًا”.

وواصل: “يمكن أن يتناوب قلب الدفاع في المباريات القادمة، لقد افتقدنا خط الوسط بأكمله تقريبًا اليوم، وكنا في حالة طوارئ وسنتمكن من التناوب قريبًا”.

واستكمل: “ضربات الجزاء؟ لقد اختاروها (مبابي وفينيسيوس)، إنهم يتحملون مسؤولية تنفيذ ضربات الجزاء وقد سارت الأمور بشكل جيد للغاية حتى الآن”.

كارلو أنشيلوتي

وأردف: “مستوى الفريق؟ نحن لسنا 100%، ولكن هذا طبيعي تمامًا، اللاعبون يتحسنون كثيرًا ونحن سعداء جدًا لأن الشيء الأكثر أهمية هو أن نبدأ بشكل جيد، من الصعب إيجاد التوازن عندما تفتقد العديد من لاعبي خط الوسط، أنا أقدر حقًا أداء براهيم”.

وأفاد أنشيلوتي: “كيليان مبابي؟ أراه أكثر نشاطًا، إنه خطير للغاية ويتعاون بشكل جيد مع فينيسيوس والمهاجمين، أنا حقا أحب طريقة لعبه”.

وأوضح: “أهمية النقاط الثلاثة؟ أغادر المباراة راضيا جدا، ثم سوف نُنتقد للتحسن، إنها فرصة عظيمة بالنسبة لنا لتقييم ما لم يسير على ما يرام”.

واختتم: “احتفالية فيني؟ لا أفكر في فينيسيوس، لم أشاهد ركلة الجزاء، لكن من المؤكد أن الحكم شاهدها بشكل أفضل في تقنية VAR ولم يستغرق وقتًا طويلاً لإحتسابها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق