اخبار الرياضة «كاف» يوافق على طلب الأهلي بشأن الراحل إيهاب جلال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «كاف» يوافق على طلب الأهلي بشأن الراحل إيهاب جلال, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

47868b1b1f.jpg

11:45 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

«كاف» يوافق على طلب الأهلي بشأن الراحل إيهاب جلال

الراحل إيهاب جلال

أخبار متعلقة

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على طلب النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، الذي غيبه الموت قبل أيام، وذلك قبل انطلاق مباراة جورماهيا الكيني، المقررة إقامتها في الثالثة مساء اليوم، على ملعب «نيانو الوطني»، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خاطب «كاف»، خلال الساعات الأخيرة، وطلب الوقوف دقيقة حدادا على روح إيهاب جلال، وهو ما وافق عليه الاتحاد الأفريقي خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، إذ غيب الموت إيهاب جلال، يوم الأربعاء الماضي، إثر إصابته بجلطة في المخ، عن عمر ناهز 54 عامًا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقنوات الناقلة

55bd1df5fa.jpg

تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة مساء اليوم، بتوقيت مصر والسعودية.

في إطار الموعد، تبث مباراة الأهلي وجورماهيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة أبوظبي الرياضية 1، بتعليق عامر عبد الله.

طاقم حكام مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

وكشف الاتحاد الافريقى «كاف»، عن أن طاقم حكام من موريشيوس مكلف بإدارة لقاء اليوم، ويتكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه كل من جوبيان سالايش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثانٍ، والحكم الرابع ستيف خوان.

10ddb16d38.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق