مجلس أمناء الندوة ينعقد في الرياض ويهنئ خادم الحرمين وسمو ولي العهد باليوم الوطني - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس أمناء الندوة ينعقد في الرياض ويهنئ خادم الحرمين وسمو ولي العهد باليوم الوطني - اخبارك الان, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 02:38 مساءً

 

عقد مجلس أمناء الندوة العالمية للشباب الإسلامي اجتماعا في الرياض يومي الخميس والجمعية 12-13/9/2024 بحضور الأعضاء من دولة المقر المملكة العربية السعودية والأعضاء من آسيا وإفريقيا وأوروبا الغربية وأوربا الشرقية وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأستراليا والباسيفيك.
وقد وجه أعضاء المجلس ابتداءً تهانيهم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية راجين لهذا البلد الطيب النمو والازدهار، ومقدرين ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم للندوة العالمية للشباب الإسلامي وللعمل الإسلامي في مختلف أنحاء العالم.
وقد درس المجلس مجموعة من الموضوعات وفقا لجدول أعماله ثم خرج بعدة قرارات من أهمها:
1. الموافقة على خطة حوكمة العمل في الندوة ابتداء بتعديل النظام الأساسي للندوة ليتواءم مع متطلبات الحوكمة وتوجهات المملكة في ضبط العمل وتحقيق الشفافية.
2. الموافقة على تعيين د. صالح بن سليمان الوهيبي رئيسا لمجلس الأمناء، وتعيين د. صالح بن إبراهيم بابعير أمينا عاما للندوة، والرفع بذلك إلى الجمعية العمومية للاعتماد.
3. دعوة الجمعية العمومية للندوة إلى اجتماع طارئ لعرض هذه القرارات عليها وفقا لما ينص عليه النظام الأساسي للندوة. وتخويل الأمانة العامة للندوة اتخاذ إجراءات عاجلة لعقد الجمعية العمومية خلال هذا العام 2024.
4. الموافقة على تقرير الأمانة العامة للندوة عن المدة الماضية التي تشكل قرابة عام واحد.
5. منح العضوية لــــ(50) من الجمعيات والهيئات الإسلامية في مناطق متعددة، وتجديد عضوية (79) جمعية بناء على توصيات لجنة العضوية.
وقد ختم المجلس اجتماعاته مساء يوم الجمعة. والحمد لله رب العالمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق