عاجل

اخبار الرياضة برشلونة رد على عرض باريس سان جيرمان لضم لامين بنفس طريقتهم - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة رد على عرض باريس سان جيرمان لضم لامين بنفس طريقتهم - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 03:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة رد على عرض باريس سان جيرمان الفرنسي بنفس طريقة النادي الفرنسي في رفض عرض البرسا في وقت سابق.

ويواجه البرسا الليلة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة رفض عرض باريس سان جيرمان لضم لامين يامال

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، لأن باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرض بشكل شفهي يبلغ قيمته 200 مليون يورو وذلك من أجل شراء عقد لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

واضاف التقرير: البرسا تصرف معهم كما تصرف باريس سان جيرمان من قبل مع النادي الكتالوني عند تقديم عرض في وقت سابق من أجل ضم ماركو فيراتي وكذلك عند تقديم عرض للتعاقد مع ماركينيوس.

واستمر التقرير: رفض البرسا العرض المقدم لضم لامين يامال رفض تام ورفض كذلك التفاوض في هذا الأمر وتم إغلاق الموضوع بشكل نهائي.

وأتم التقرير: البرسا وفر للامين يامال خدمة حماية شخصيه حيث اينما ذهب يراقبونه ويتأكدون من سلامته وعدم وقوع اللاعب الإسباني في اي مشاكل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق