اخبار الرياضة آخر تطورات إصابة محمود الونش وأحمد حمدي وموعد العودة لتدريبات الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة آخر تطورات إصابة محمود الونش وأحمد حمدي وموعد العودة لتدريبات الزمالك, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 04:07 مساءً

89860b38b9.jpg

03:32 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

آخر تطورات إصابة محمود الونش وأحمد حمدي وموعد العودة لتدريبات الزمالك

محمود حمدي الونش

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وأحمد حمدي لاعب الوسط وموعد انتهاء برنامجهما التأهيلي من جراحة الرباط الصليبي.

وكان الونش تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في إحدى مباريات الزمالك، أبعدته عن المشاركة مع الفريق على مدار الشهور الماضية، وخضع للجراحة في ألمانيا، بينما خضع أحمد حمدي، لجراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

آخر تطورات إصابة الونش وحمدي

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «حاليا محمود حمدي الونش في آخر مرحلة من التأهيل، على أن يتوجه إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، للخضوع لفحص من جديد من أجل تحديد موعد عودته للمباريات».

أشار إلى أن أحمد حمدي لاعب الوسط، فى بداية مرحلة التأهيل، وتجري متابعة حالته بشكل مستمر مع الطاقم الطبي المعالج له.

48e254b849.jpg

تدريبات لبدلاء الزمالك في كينيا

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني الذي أقيم أمس، في بطولة الكونفدرالية، تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم بمقر فندق الإقامة في كينيا صباح اليوم.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بخوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم اليوم، ومنح الفريق بالكامل راحة من التدريبات الفنية بعد خوض مباراة الشرطة الكيني.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الشرطة الكيني بهدف دون رد، سجله عبد الله السعيد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي.

11ce6840f0.jpg

 

35ebaf6676.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق