اخبار الرياضة هانز فليك يوجه نصيحه للاعبي برشلونة قبل مباراة جيرونا بالدوري الإسباني - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك يوجه نصيحه للاعبي برشلونة قبل مباراة جيرونا بالدوري الإسباني - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه المدير الفني هانز فليك مدرب برشلونة نصيحة للاعبي الفريق الأول الذي سيخوض مواجهة جيرونا فى الجولة الخامسة بالدوري الإسباني.

ويستعد فريق البارسا لمُواجهة نظيره جيرونا في ديربي كتالوني جديد في الدوري الإسباني، وحقق النادي الكتالوني الانتصار في أول 4 مُباريات في الدوري الإسباني، ويمني الجمهور نفسه مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لمواصلة الزحف للتويج بالليجا.

هانز فليك – برشلونة

يتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، ريال مدريد، حامل اللقب.

وتحتضن أرضية ملعب ملعب مونتيليفي مجريات المباراة، ومن المقرر أن تقام المباراة بعد دقائق من الآن.

هانز فليك – برشلونة

تصريحات هانز فليك قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

وقال فليك:”مباراة  جيرونا مهمة، وليس هذه فقط. كما قلت بالأمس، إنها مباراة على مستوى دوري الأبطال. قدم جيرونا أداءً جيداً الموسم الماضي، وبدأ هذا الموسم بشكل جيد أيضاً. لذا بعد التوقف الدولي، من الجيد دائماً المواصلة من جديد. هذا هو تركيزنا اليوم..

وتابع:”من المهم دائماً أن نبدأ المباراة بشكل جيد. هذا هو تركيزنا. نريد الكرة تماماً مثلما يريدها جيرونا. يعتمد الأمر دائماً على كيفية أدائنا في الدفاع، ومع الكرة نحن عادة جيدون جداً”.

وواصل:”دائماً أن نجد المساحات هذا مهم، المساحات الصحيحة لخلق التفوق العددي وهذا ما نريد القيام به، ونأمل أن يتمكنوا من إظهار ذلك لنا”

وعن الفوز فى المباريات السابقة أجاب :” لا، هذه أصبحت من الماضي. الآن نحن نبدأ فترة جديدة”.

واختتم عن وصول ليفاندوفسكي المباراة رقم 100″مهم للفريق ليس فقط في الملعب، بل أيضاً في غرفة الملابس. دائماً لاعب رائع يتمتع بخبرة كبيرة. وحتى في هذا العمر، هو محترف بشكل لا يُصدق، ومن الجيد أن يكون ضمن الفريق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق