عاجل

اخبار الرياضة الأهلي ضد بيرسبوليس.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي ضد بيرسبوليس.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة “2024-2025”.

الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المتوقع أن يدخل الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، مباراته أمام نظيره الإيراني، ضمن فاعليات بطولة النخبة، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : ميندي.

في خط الدفاع : علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، العمار.

في خط الوسط : زياد الجهني، كيسيه، رياض محرز.

في خط الهجوم : فراس البريكان، إيفان توني، فيرمينو.

الراقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المعلوم أن قنوات “Bein Sports” القطرية، الناقل الحصري للمسابقات الآسيوية، لذلك خصصت قناة beIN Sports AFC 3 HD، لبث مباراة الراقي ضد بيرسبوليس، كما أسندت مهمة التعليق الصوتي إلى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

موعد مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني

من المقرر أن تقام مباراة الراقي أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني، مساء غدٍ الإثنين، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق