اخبار الرياضة غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة النصر والشرطة يثير غضب الجمهور العراقي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة النصر والشرطة يثير غضب الجمهور العراقي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار قرار غياب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن مواجهة الشرطة العراقي غضب واستياء الجماهير العراقية.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب المدينة الدولي.

كريستيانو رونالدو

غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة النصر والشرطة يثير غضب الجمهور العراقي

وتقرر غياب الأيقونة البرتغالية عن مواجهة الغد بسبب إصابته بعدوى فيروسية، كما أنه لم يرافق البعثة المتوجهة إلى العراق والتي وصلت اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الغد.

وكانت الجماهير العراقية متحمسة للغاية لمشاهدة صاروخ ماديرا يلعب على أراضيها، ولكن عقب قرار غيابه عن مواجهة الغد أبدت الجماهير العراقية مدى استيائها من ذلك الأمر.

النصر

وشهدت المباراة إقبال كبير من جانب الجماهير العراقية على شراء تذاكر مباراة أصفر الرياض والشرطة، من أجل متابعة الدون عن قرب وهو يلعب لأول مرة على أراضيها، ولكن تسبب غيابه في إحباط كبير لها بعد ضياع حلم رؤية أحد أفضل اللاعبين في التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق