اخبار الرياضة الاتحاد الآسيوي يجبر لويس كاسترو على إلغاء تدريب النصر بملعب المدينة الدولي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الاتحاد الآسيوي يجبر لويس كاسترو على إلغاء تدريب النصر بملعب المدينة الدولي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 11:33 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اضطر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى إلغاء تدريبات الفريق الجماعية على ملعب المدينة الدولي، استعدادًا لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدًا الإثنين.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي مساء غدٍ السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب المدينة الدولي.

النصر

لويس كاسترو يلغي تدريب النصر الجماعي بعد قرار الاتحاد الآسيوي بعدم جاهزية ملعب المدينة الدولي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نادي النصر اكتفى بخوض تدريباته اليوم عقب وصوله إلى العراق في صالة الألعاب الرياضية، بعدما رفض خوض تدريباته على ملعب بديل لملعب المدينة الدولي في بغداد.

جاء ذلك الأمر، بسبب إبلاغ المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي النصر بعدم جاهزية الملعب، حيث أنه لا يستطيع تحمل خوض التدريبات عليه وسيكون جاهزًا فحسب لمواجهة الغد.

لويس كاسترو

وواصلت الصحيفة، أن ذلك الأمر جاء بسبب خضوع الملعب المشار إليه، إلى أعمال صيانة قبل أيام قليلة، وأكدت على أن الاتحاد الآسيوي عرض على أصفر الرياض خوض تدريباته على ملعب آخر لكن الأخير رفض ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق