هاتريك بنزيما أمام الوحدة يقود الاتحاد لصدارة دوري روشن - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

قاد النجم الفرنسي بصفوف الاتحاد كريم بنزيما فريقه إلى الفوز بسباعية مقابل هدف على نظيرهم الوحدة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وشهدت المباراة مشاركة الوافد الهولندي على صفوف الاتحاد خلال الانتقالات الصيفية بريغوين أساسيًا وظهر بصورة مميزة بعدما انتقد كوما مدرب هولندا انضمامه للاتحاد.
وبدأ اللقاء بهدف مبكر لفريق الاتحاد بعد مرور دقيقتين بعدما وصلت كرة لكريم بنزيما على يسار منطقة جزاء الوحدة ليُسكنها الشباك بطريقة رائعة.
وواصل فريق الاتحاد الضغط على دفاع الاتحاد مما أسفر عن هدف ثاني بالدقيقة 12 عن طريق لاعبه حسام عوار الذي تلقى تمريرة من يمين الملعب من زميله موسى ديابي ليُسكنها الشباك.
ونجح فريق الوحدة من تقليص الفارق بالدقيقة 32 عن طريق لاعبه يوسف أمين من متابعة لتصدي حارس مرمى الاتحاد لركلة حرة ثابتة نُفذت من على حدود منطقة الجزاء.
وكاد حسام عوار يُسجل الهدف الثالث لفريق الاتحاد بالدقيقة 42 بعدما وصلته تمريرة رائعة من زميله كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الوحدة أبعد الكرة لركنية من على خط المرمى.
ولكن لم تمر سوى 5 دقائق حتى سجل فابينيو الهدف الثالث لفريق الاتحاد بعدما وصلته كرة عرضية من يمين الملعب حولها برأسه في الشباك لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.
وتشابهت بداية الشوط الثاني مع الأول؛ حيث نجح كريم بنزيما في تسجيل هدف آخر بعد مرور دقيقتين من تسديدة سكنت شباك الوحدة.
واستمر ضغط فريق الاتحاد على دفاع الوحدة عن طريق أحد نجوم اللقاء موسى ديابي الذي أرسل كرة عرضية من يسار الملعب لزميله فواز الصقور الذي أسكنها الشباك بالدقيقة 55.
وواصل فريق الاتحاد السيطرة على الكرة لتُسفر عن هدف سادس سجله اللاعب صالح الشهري برأسه في الدقيقة 87 بعدما وصلته كرة من ركنية من يمين الملعب أسكنها هو الشباك.
ولم تمر سوى دقيقتين حتى سجل كريم بنزيما هدفه الثالث باللقاء والسابع لفريق الاتحاد.
الفوز رفع رصيد فريق الاتحاد إلى النقطة 9 متصدراً جدول ترتيب النسخة الجارية من دوري روشن بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف والاتفاق صاحب المركز الثالث.
وعلى الجانب الأخر توقف رصيد فريق الوحدة عند النقطة 4 في المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق