اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة أتليتكو مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة أتليتكو مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:15 صباحاً

تفوق أتلتيكو مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “ميتروبوليتانو”، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا

سجل كونور كالاجير الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 39، بعد تمريرة دقيقة من رودريجو دي بول، حيث تمكن كالاجير من استلام الكرة بمهارة وسددها بقدمه اليمنى داخل الشباك على يسار حارس فالنسيا.

وفي الدقيقة 54، عزز أنطوان جريزمان النتيجة لصالح أتلتيكو بهدف ثانٍ، بعد أن أرسل ماركوس لورينتي كرة عرضية متقنة استقبلها صامويل لينو برأسية نحو جريزمان الذي تابعها بتسديدة قوية من مسافة قريبة، استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.

أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث مرر ريكيلمي كرة مميزة إلى جوليان ألفاريز داخل منطقة الجزاء، ليرسلها الأخير بسهولة إلى الشباك من مسافة قصيرة، ليختتم المباراة بفوز مريح لأتلتيكو مدريد.

وضعية الفريقين في الدوري الإسباني

بفضل هذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد تحقيقه ثلاث انتصارات وتعادلين. من جهة أخرى، يواصل فالنسيا معاناته في قاع الترتيب بنقطة وحيدة، بعد تعادله في مباراة وخسارته في أربع مواجهات.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق