اخبار الرياضة موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:57 صباحاً

أخطر محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المدير الفني جوزيه جوميز بحالة اللاعب محمد شحاتة قبل المواجهة المرتقبة ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وأفاد مصدر داخل نادي الزمالك، أن طبيب الفريق أكد لجوميز جاهزية محمد شحاتة للمشاركة في مباراة السوبر، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يكون متاحًا أيضًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني في كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

وكان شحاتة قد تعرض لإصابة في عضلة السمانة خلال لقاء الذهاب أمام الشرطة الكيني، مما اضطره لمغادرة الملعب، وبدأ على إثرها برنامجًا تأهيليًا من أجل التعافي والعودة إلى الملاعب.

تعد عودة محمد شحاتة في هذا التوقيت بمثابة دفعة قوية للزمالك قبل المواجهة المهمة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. يُعتبر شحاتة من العناصر المؤثرة في الفريق، ووجوده سيعزز من خيارات جوزيه جوميز التكتيكية في هذه المباراة الحاسمة.

إلى جانب ذلك، فإن تعافيه السريع وإمكانية مشاركته في مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني تمنح الفريق دفعة إضافية في مشواره الأفريقي، ما يعكس أهمية اللاعب ودوره الكبير في خطط الفريق خلال الفترة المقبلة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق