اخبار الرياضة تفاصيل تجديد عقد محمد الشناوي في الأهلي.. راتب خيالي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تفاصيل تجديد عقد محمد الشناوي في الأهلي.. راتب خيالي, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 12:37 مساءً

33ff3f4895.jpg

12:26 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

تفاصيل تجديد عقد محمد الشناوي في الأهلي.. راتب خيالي

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

أخبار متعلقة

أنهى أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي، تفاصيل العقد الجديد للحارس الدولي محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أمير توفيق انتهى من ملف العقد الجديد لمحمد الشناوي بتعليمات من رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف كرة القدم بالقلعة الحمراء، على أن يتم عقد جلسة مع الحارس لتوقيع العقود الجديدة في أقرب وقت.

تفاصيل عقد محمد الشناوي في الأهلي

a2ac47122a.jpg

                       محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

ويحصل محمد الشناوي في عقده الجديد مع الأهلي على أعلى راتب داخل الفريق، بقيمة 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، بجانب حصوله على نفس المبلغ من خلال مشاركته في الحملات الإعلانية التابعة لرعاة النادي، ليصل إجمالي ما يحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد إلى 40 مليون جنيه.

ويمتد العقد الجديد لمحمد الشناوي في الأهلي حتى موسم 2028 إذ طلب اللاعب التجديد لمدة 5 سنوات مقبلة، إلا أن إدارة النادي وضعت 4 سنوات فقط في العقد الجديد.

استثناءات في عقد محمد الشناوي مع الأهلي

تضمن عقد محمد الشناوي الجديد بعض الاستثناءات، أبرزها إعفائه من بند نسبة المشاركة في المباريات، بجانب عدم حصول النادي على نسبة من مشاركة اللاعب في الإعلانات أو البرامج التليفزيونية.

ويعتبر عقد الشناوي الجديد، هو الأكبر من الناحية المالية، إذ يحصل لاعبو الفئة الأولى بالنادي على 16 مليون جنيه، كراتب سنوي.

9789f400d4.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق