الدوري الإيطالي: الإنتر يفلت من الهزيمة ونابولي يتصدر الترتيب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإيطالي: الإنتر يفلت من الهزيمة ونابولي يتصدر الترتيب - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 03:10 مساءً

الدوري الإيطالي: الإنتر يفلت من الهزيمة ونابولي يتصدر الترتيب

نشر بوساطة لطفي فارحي في الشروق يوم 16 - 09 - 2024

2326126
تمكن نادي إنتر ميلانو الإيطالي بطل الموسم الماضي من تجنب الخسارة أمام مضيفه مونزا بعدما خطف هدف التعادل في أخر دقائق المباراة لتنتهي بنتيجة 1-1. ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
بهذه النتيجة يتواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين على كل من ليتشي في الجولة الثانية (2-0) و أتالانتا في الجولة الثالثة (4-0)، والتعادل أمام كل من جنوى في الجولة الأولى (2-2) ومونزا (1-1) في الجولة الرابعة.
بينما يتواجد فريق مونزا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في ثلاث مباريات وخسارة لقاء.
وكان نادي نابولي المستفيد الأكبر من هذا التعادل للصعود المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بعد الفوز الكبير برباعية نطيفة على مضيفه كالياري في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابفة الدوري.
وبهذا الفوزيصبح نابولي في الصدارة برصيد 9 نقاط تمكن من جمعها بعد الفوز في ثلاثة مبارايات ضد كل من بولونيا في الجولة الثانية (3-0) وبارما في الجولة الثالثة (2-1) وأخرها كالياري (4-0) مقابل هزيمة وحيدة في الجولة الإفتتاحية أمام فيرونا (3-0).
أما كالياري فقد إستقر في المرتبة ال19 قبل الأخيرة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وهزيمتين.
إنتر ميلانو، نابولي، الدور الايطالي

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق