اخبار الرياضة مدرب موناكو يتحدى برشلونة قبل مباراتهم بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب موناكو يتحدى برشلونة قبل مباراتهم بدوري أبطال أوروبا, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 06:27 مساءً

تحدث ادي هوتر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي عن مواجهة فريق برشلونة الإسباني يوم الخميس القادم الموافق التاسع عشر من سبتمبر الحالي بستاد لويس الثاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال هوتر في تصريحات له بصحيفة سبورت: “لقد تابعت بعض مباريات برشلونة وكان آخرها أمام جيرونا، لا أريد أن أقول إنهم فازوا بسهولة ولكنهم قدموا أداءً رائعًا”.

وأضاف: “لن أتحدث عن أي خطط قد اعتمد عليها في مباراة برشلونة المقبلة، لكن ما أريد أن أؤكد عليه بأنها ستكون مختلفة عما كانت في كأس خوان جامبر والفوز بثلاثية”.

وتابع: “لقد كانت هزيمة في مصلحة برشلونة، جاءت في الوقت المناسب، هذا ما أعطاهم القدرة على تقديم مستويات مذهلة في أول 5 مباريات لقد فازوا بهم واهتزت شباكهم 4 مرات فقط”.

وأكمل: “لا أخاف من أي منافس، لكني احترم منافسي لأنه أحد أعظم أندية العالم، الجميع يعرفهم، لديهم روبرت ليفاندوفسكي وكذلك لامين يامال ولا ننسى رافينها”.

واختتم حديثه: “عندما كنت لاعبًا، كان يفضل العديد من المدربين الرقابة اللصيقة للاعب معين ، لكن نحن نريد إيقاف خطورة برشلونة كفريق وعليك أن ترى مدى قدرة هانز على فرض أسلوبه على الفريق من خلال أسلوب ضاغط”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق