عاجل

اخبار الرياضة اليسون: نشعر بالملل من ما يحدث معنا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة اليسون: نشعر بالملل من ما يحدث معنا, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

تحدث البرازيلي اليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة فريقه غدا مع نظيره اي سي ميلان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال اليسون في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وميلان: “غدًا ستكون فرصة كبيرة لنا للعودة إلى البداية الجيدة التي حققناها هذا الموسم”.

وتابع: “في المباراة الأخيرة كنا بعيدين جدًا عن ما يمكننا القيام به على أرض الملعب مقارنة بكيفية لعبنا في المباريات الأخرى، ونحن نعلم ذلك، لكن كرة القدم سريعة وعلينا التركيز على مباراة الغد، سنلعب ضد خصم صعب حقًا وعلينا أن نكون مستعدين”.

وأضاف: “سنلعب ضد نادٍ ضخم وتاريخي، نحن نعلم أن هذه الفرق تنافست في النهائيات مرتين في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ومن دواعي سرورنا أن نلعب في مباراة مثل هذه غدًا، نحن مستعدون للقتال لتحقيق أهدافنا”.

وأكمل: “ماينان حارس ميلان رائع، لقد قدم أداءً رائعًا بشكل لا يصدق لمدة ثلاث أو أربع أو خمس سنوات، منذ أن جاء إلى ميلان، كان يلعب بشكل رائع دائمًا، ومع المنتخب الفرنسي حل محل حارس مرمى رائع وإنه لاعب قوي جدًا، وسريع وذو مهارات فنية، إنه حارس مرمى جيد جدًا، من أفضل 10 حراس مرمى في العالم”.

واستطرد: “نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لبذل قصارى جهدنا إذا أردنا حقًا الفوز بهذه المباراة، نواجه فريقًا رائعًا، اللعب ضد خصوم إيطاليين يمثل دائمًا مشكلة للفرق الإنجليزية، لذا فنحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين وكييزا لاعب رائع وأنت تعرفه أفضل مني بكثير، لقد أثبت جودته في السنوات الماضية، لقد أصيب، ومر ببعض لحظات الصعود والهبوط، ومؤخرًا مر ببعض الفترات السيئة”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق