"كأول سعودي في هذا المنصب".. بالفيديو: "علي البلوشي" يروي قصة عمله في أرامكو من موزع بريد إلى مدير شؤون الأحياء في بقيق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كأول سعودي في هذا المنصب".. بالفيديو: "علي البلوشي" يروي قصة عمله في أرامكو من موزع بريد إلى مدير شؤون الأحياء في بقيق - اخبارك الان, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 09:36 مساءً

صحيفة المرصد: كشف مدير خدمات أحياء السكن في أرامكو سابقا علي البلوشي، تفاصيل توليه عدد من المناصب القيادية في الشركة بعد أن بدأ العمل فيها موزع بريد.

وقال البلوشي خلال قناة الإخبارية :"بدأت عملي موزع بريد في أرامكو، ثم تقدمت إلى كاتب، ثم رئيس كتبه، وبعد ذلك انتقلت من إدارة التعليم إلى إدارة شئون الموظفين واشتغلت فيها رئيس كتبه".

وأضاف البلوشي :"بعد ذلك أصبحت مستشار عمالي تحت التدريب، ثم إلى وظيفة مستشار عام، وفي ذلك الوقت جهزوني للسفر إلى أمريكا في الستينيات".

وتابع :"بعدها بعامين عينت مستشار شؤون الموظفين، ثم مستشار بمكتب علاقات العمل بأرامكو، ثم إلى علاقات الفوائد والإعانات، وبرنامج التقاعد".

وأكمل :"بعد ذلك طلب مني أكون مستشار الموظفين في بقيق، ثم رجعت إلى الظهران في شؤون العمل والعمال، ثم أصبحت أول سعودي يتقلد منصب إدارة شؤون الأحياء في بقيق عام 67، وذلك بعد أن أخذت دورة تدريبية لمدة 3 أشهر في أمريكا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق