اخبار الرياضة مدرب ميلان يوعد بتقديم شئ خاص عند الفوز على ليفربول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ميلان يوعد بتقديم شئ خاص عند الفوز على ليفربول, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مساءً

تحدث باولو فونسيكا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اي سي ميلان الإيطالي عن مواجهة فريقه غدا مع نظيره فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال فونسيكا في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وميلان: “يمكن لنفس اللاعبين اللعب، لكن يمكنني أيضًا التفكير في إمكانية التغيير، غدًا هو الأهم لأنه التالي ولكن لا يمكنني أن أنسى أننا سنلعب ديربي في مباراتنا المقبلة في الدوري الإيطالي”.

وتابع: “إذا فزنا في المباراتين ليفربول وإنتر ميلان، أعدكم بأن أحضر لكم باستيل دي ناتا حلوى برتغالية شهيرة في المؤتمر الصحفي”.

وأضاف: “دعم الجماهير أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا دائمًا، من الضروري أن يكون لدينا دعم الجماهير، يجب أن نشعر بحبهم، أعتقد أن الانتصارات تعزز احترام الذات للجماهير واللاعبين”.

وأكمل: “ليفربول فريق رائع، أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، لديهم لعب قوي في المراكز المختلفة ولاعبون أقوياء نعرفهم جميعًا، يجب أن نكون مثاليين دفاعيًا للفوز”.
واستطرد: “ إذا ارتكبنا خطأً، فسوف يسجلون، يجب أن نكون كاملين في الهجوم والدفاع، أرى مباراة الغد كفرصة للفريق لإثبات أننا نتحسن وإنهم مختلفون جدًا عندما يلعبون على الأجنحة، في حين أن الطريقة التي يستعيدون بها الكرة ويضغطون بها عاليًا متشابهة إلى حد كبير”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق