عاجل

بالبلدي : تقارير تكشف موقف ساكا من مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف بوكايو ساكا، جناح فريق أرسنال الإنجليزي، من المشاركة في مواجهة نظيره مانشستر سيتي.

وتم استبدال اللاعب صاحب الـ23 عامًا في مواجهة الجنرز أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، في ديربي شمال لندن، مساء الأحد الماضي، في الدقيقة 86، في اللقاء الذي انتصر به المدفعجية، بهدف وحيد دون رد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت صحيفة “إفينينج ستاندارد” البريطانية أن تغيير بوكايو ساكا في مواجهة أرسنال وتوتنهام هوتسبير، كان بسبب معاناته من تقلصات.

تقارير بريطانية تؤكد: بوكايو ساكا سيكون جاهزًا لخوض مواجهة أرسنال ومان سيتي

وواصلت الصحيفة البريطانية أن النادي اللندني يثق في تعافي الجناح الإنجليزي تمامًا هذا الأسبوع.

ويبدأ الفريق اللندني مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة مضيفه أتالانتا الإيطالي، مساء يوم الخميس المقبل.

وبعدها يلعب الجنرز أمام مضيفه مان سيتي، مساء يوم الأحد القادم، على ملعب الاتحاد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق