التفاصيل الكاملة للمؤتمر الصحفي لنقيب الموسيقيين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التفاصيل الكاملة للمؤتمر الصحفي لنقيب الموسيقيين - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:29 صباحاً

- وقال مصطفى كامل أن النقابة نجحت في زيادة أرباحها بنسبة 500% خلال عامين فقط.

- وبيّن أن هذا الارتفاع الكبير يكشف أن النقابة كانت تدار بشكل غير سليم في السنوات السابقة، مشددًا على أنه يلتزم بمبدأ الانضباط والرضا في حياته المهنية، سواء كشاعر أو ملحن أو مطرب.

- كما أعلن مصطفى كامل عن رفع معاشات أعضاء النقابة بنسبة 10% اعتبارًا من شهر ديسمبر المقبل، مؤكدًا أن النقابة دائمًا في خدمة أعضائها.

- وأشار إلى أن أرصدة نقابة المهن الموسيقية بلغت 203 ملايين جنيه خلال عام وتسعة أشهر فقط، ما يعد إنجازًا كبيرًا في ظل هذه الفترة الزمنية.  

- وعن ازمة سع الصغير علق الفنان مصطفى كامل، "إن النقابة ليس لها الحق فى التدخل بتلك الأزمات التى تخص المخدرات، وأتمنى أن يخرج منها على خير".

- وأزمة شيرين مع روتانا قال مصطفى كامل، "هذه أمور مادية وقضائية"، أما بخصوص أزمة الفنان محمد فؤاد مع طبيب عين شمس فقال، "كان لابد الوقوف معه، وأناشد نقيب الأطباء ورئيس جامعة عين شمس أن يعدى الأمر على خير".

- وأوضح الفنان مصطفى كامل، أن النقابة حققت أكثر من 32 مليونا هذا العام حتى الآن من إيرادات حفلات الساحل الشمالي.

-و قد أعلن مصطفى كامل، أنه يسعى لتحسين مستوى معيشة الأعضاء  وتوفير خدمة تليق بنقابتهم. 

- وتحدث مصطفى كامل، إنه بعد أن تولى مهمته كنقيب عام، رأى أن مقر النقابة مستواه لا يليق بتاريخها العريق، وكان يرى أنه يجب أن يكون مقرها قصرا لتليق بهذه النقابة التي ترأسها عظماء مثل أم كلثوم. 

- وأضاف نقيب المهن الموسيقية، أنه سيتم زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% من الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى معيشة الأعضاء.

- وتابع مصطفى كامل : "نقابة المهن الموسيقية كان عيد ميلادها الـ 80 من أربعة أيام استلمتها بعد 78 سنة فيها 69 مليون جنيه، الشهر اللي جاي ابقى كملت في النقابة سنتين وبعلن لحضراتكم ميزانية نقابة المهن الموسيقية".

- واستكمل : أرصدة نقابة المهن الموسيقية من يوم من يوم 16/9 هي 304 ملايين جنيه، استلمت المعاش كان 65 جنيه النهاردة المعاش بتاعنا في سنة و9 شهور بس ألف و890 جنيه وبقول لحضراتكم إننا بنرفع المعاش تاني يوم 1 ديسمبر 10% تاني عشان نواكب ظروف الحياة والغلاء والحالة الاقتصادية".

كما ضم المؤتمر العديد من الحقائق التي تتعلق بعدة أمور تخص ما مرت به النقابة خلال الفترة الأخيرة، وكانت أبرزها أزمات الفنانين، منهم: محمد فؤاد، وهيفاء وهبي، مغني المهرجانات حسن شاكوش، وأخيرًا أزمة الفنان سعد الصغير.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق