اخبار الرياضة موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 08:29 صباحاً

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مع نظيره فريق أي سي ميلان الإيطالي؛ مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد ميلان الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 17-9-2024، على ملعب «سان سييرو» معقل العملاق الإيطالي؛ وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي لتخطي عقبة ميلان من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمه الجديد، بعدما غاب عن المشاركة في البطولة بالموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة ميلان وليفربول عبر قناة «بي إن سبورتس إتش دي 1» بصوت المعلق المميز على سعيد الكعبي.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق