عاجل

اخبار الرياضة فيتور روكي ينسى برشلونة عقب الانتقال إلى بيتيس - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فيتور روكي ينسى برشلونة عقب الانتقال إلى بيتيس - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن فيتور روكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس، الذي خرج إعارة من صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية نسى النادي الكتالوني سريعاً.

ورحل فيتور روكي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على سبيل الإعارة ، بعد أن قضى 6 أشهر داخل صفوف النادي الكتالوني ولم يحصل خلالهم على دقائق كبيره وفشل في إقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وكذلك هانز فليك المدير الفني الحالي للفريق.

ويقدم البرسا انطلاقة جيده هذا الموسم ونجح في التواجد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك بعد أن فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في جميع المباريات التي خاضها بالدوري الإسباني الممتاز حتى الآن عقب مرور خمس جولات من إنطلاق الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

فيتور روكي ينسى برشلونة

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن فيتور روكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس ، نسى البرسا عقب الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى ريال بيتيس.

واضاف التقرير: فيتور روكي صرح بأنه الجميع ساعده على التواجد في ريال بيتيس وأنه سعيد بذلك ولم يفكر مرتين وكان في حاجه الى تغيير في حياته ومر بأوقات عصيبه المقصود بها داخل النادي الكتالوني ، وهو الآن سعيد بوجوده في ريال بيتيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق