اخبار الرياضة لست عراقي – صورة علي جاسم الأخيرة تثير الجدل بين العراقيين - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لست عراقي – صورة علي جاسم الأخيرة تثير الجدل بين العراقيين - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:13 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثارت صورة علي جاسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو الإيطالي ومنتخب العراق حاله من الجدل في الوسط الرياضي العراقي عقب أن قام بنشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

ويعد جاسم من المواهب الكبيره التي يعول عليها المنتخب العراقي لكرة القدم في الفترة المقبلة وأن يكون له دور كبير داخل صفوف المنتخب العراقي لكرة القدم والذي يطمح في التواجد بكأس العالم لكرة القدم المقبل.

وانتقل جاسم من صفوف فريق القوة الجوية إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليخوض صاحب العشرين عاماً أول تجربة احترافيه له خارج العراق.

جدل عراقي حول صورة علي جاسم

وأصبح هناك حاله من الجدل عقب نشر علي جاسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كومو الإيطالي صوره له ظهر بها بشكل مختلف تماماً عما يظهر به في المعتاد وقبل الذهاب الاحتراف بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقامت بعض الجماهير العراقيه بالتعليق على صورة جاسم لاعب منتخب أسود الرافدين بأنه أصبح ايطالي وكان هذا التعليق بكل تأكيد بشكل ساخر بجانب بعض التعليقات الآخرى التي وصفه بميسي العراق وتمنوا له التوفيق في مسيرته الاحترافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق