اخبار الرياضة أزمة في إنتر ميلان قبل مباراة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أزمة في إنتر ميلان قبل مباراة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:13 مساءً

لم يتدرب كل من فيديريكو دي ماركو وماركو أرناوتوفيتش مع زملائهم في إنتر ميلان صباح الثلاثاء، مما يعني غيابهما عن مباراة دوري أبطال أوروبا الافتتاحية للموسم ضد مانشستر سيتي غدًا، يعاني دي ماركو من إجهاد عضلي، بينما استيقظ أرناوتوفيتش مصابًا بالحمى.

تأثير الغيابات على الفريق

تأتي هذه الغيابات في وقت حساس بالنسبة لإنتر ميلان، حيث يستعد الفريق لمواجهة مانشستر سيتي القوي، غياب دي ماركو وأرناوتوفيتش يضع المدرب سيموني إنزاغي في موقف صعب، خاصة مع إصابة تاجون بوكانان وعدم إدراج خواكين كوريا في قائمة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمرحلة الدوري.

استعدادات مانشستر سيتي

من ناحية أخرى، يستعد مانشستر سيتي للمباراة بكامل قوته، حيث يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق بداية قوية في دوري الأبطال، الفريق بقيادة بيب غوارديولا يطمح لتحقيق الفوز واستغلال غيابات إنتر ميلان لصالحه.

أزمة في إنتر ميلان قبل مباراة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي
مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان

قواعد دوري أبطال أوروبا الجديدة

تتضمن قواعد دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد تأهل الأندية أصحاب المراكز الثمانية الأولى للدور ثمن النهائي مباشرة، بينما تخوض الفرق من التاسع حتى الرابع والعشرين دورًا إقصائيًا لتحديد الفرق الثمانية الأخرى المتأهلة

التحديات المقبلة لإنتر ميلان

يبقى أن نرى ما إذا كان دي ماركو وأرناوتوفيتش سيتعافيان في الوقت المناسب لمباراة ديربي ديللا مادونينا ضد ميلان يوم الأحد، هذه المباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرة الفريق على التعامل مع الغيابات والإصابات في صفوفه.

موعد مباراة إنتر ميلان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، على ملعب “الاتحاد” في إنجلترا.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث سيتم بثها على قنوات beIN Sports 1 HD .

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق