عاجل

اخبار الرياضة الهلال أفضل من النصر.. إعلامي يصدم جماهير العالمي بتعليق ناري - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الهلال أفضل من النصر.. إعلامي يصدم جماهير العالمي بتعليق ناري - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:38 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

صدم أحد الإعلاميين الرياضيين، جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عقب حديثه عن أفضلية الهلال مقارنتة بالعالمي، وذلك عقب مواجهة الأخير في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ووقع أصفر الرياض بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة “بغداد”.

النصر – الهلال

وتعرض الفريق السعودي لوابل من الانتقادات، وذلك بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به خلال اللقاء، الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ضمن دوري أبطال النخبة الآسيوية.

الهلال أفضل من النصر.. الروقي يكشف أسباب تفوق الأزرق

خرج الإعلامي الرياضي، عيسى الروقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلقًا على تعثر النصر أمام الضرطة العراقي، كما كشف عن أسباب أفضلية الزعيم والتي لا يمتلكها الأصفر.

وكتب الروقي في تغريدته: “ميزانية الهلال يوم يهزم فلامنغو ويسجل ٣ أهداف في ريال مدريد في نهائي المونديال تساوي 10% من ميزانية النصر يوم يتعادل مع الشرطة العراقي”.

الزعيم – النصر

وواصل حديثه عن أفضلية الأزرق بالقول: “المسألة ليست بالدعم ولا القيمة السوقية، المسألة في قيمة الإرث والشخصية الموجودة في النادي نفسه، أشياء لا تُشترى”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق