اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو ينقلب على لويس كاسترو ويطالب برحيله! - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كريستيانو رونالدو ينقلب على لويس كاسترو ويطالب برحيله! - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:21 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أصبحت أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو، رفقة نادي النصر معدودة، خاصة بعدما انقلب عليه مواطنه كريستيانو رونالدو والذي لم يعد يرحب ببقاءه رفقة العالمي، في ظل الأداء الكارثي للأصفر تحت قيادته.

ويعاني النصر منذ الموسم الماضي من تذبذب في مستويات الفريق، بجانب أنه منذ لولي كاسترو مهمة تدريب الفريق لم يتمكن من التتويج سوى بلقب البطولة العربية “الودية”، في مطلع الموسم الماضي.

النصر

وعادت الانتقادات من جديد تسقط فوق رئيس المدرب البرتغالي، بعدما فشل في الفوز على الشرطة العراقي واكتفى بالتعادل فقط، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة “بغداد”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ضمن دوري أبطال النخبة الآسيوية.

كريستيانو رونالدو يطالب برحيل لويس كاسترو في القريب العاجل

كشف الناقد الرياضي هاني الداود، عن تغير موقف صاروخ ماديرا تجاه استمرار لويس كاسترو مع النصر، خاصة وأن الفريق يعاني كثيرًا منذ بداية الموسم الكروي الحالي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي.

وقال الدواد خلال تصريحاته عبر برنامج “أكشن مع وليد” المذاع على قناة «إم بي سي أكش»: “كاسترو اقترب من الرحيل عن نادي النصر، والأسبوع المقبل سيشهد قرارات حاسمة للفريق”.

كريستيانو رونالدو – لويس كاسترو

كما كشف عن أن هناك تغير كبير في قناعات الدون تجاه كاسترو خلال الفترة الماضية، حيث أنه بعدما كان لا يرغب في رحيله عن قلعة العالمي، أصبح الآن مقتنعًا بأن الحل المناسب لإنقاذ الفريق هو رحيل البرتغالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق