بينهم عناصر من حزب الله.. إصابة المئات في لبنان بسبب انفجار أجهزة لاسلكية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بينهم عناصر من حزب الله.. إصابة المئات في لبنان بسبب انفجار أجهزة لاسلكية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:53 مساءً

بينهم عناصر من حزب الله.. إصابة المئات في لبنان بسبب انفجار أجهزة لاسلكية

نشر في الشروق يوم 17 - 09 - 2024

2326298
قالت مصادر أمنية لرويترز إن العشرات من أعضاء جماعة حزب الله اللبنانية أصيبوا بصورة بالغة اليوم الثلاثاء في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي يستخدمونها. ورأى صحفي من رويترز عشرة أعضاء من حزب الله وهم ينزفون جراء الإصابات في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وقال مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية في بيان إن «أعدادا كبيرة من المصابين بجروح مختلفة تتوافد إلى المستشفيات اللبنانية، وتبين بصورة أولية أن الإصابات تتصل بتفجير أجهزة لاسلكية كانت بحوزة المصابين».
وبناء عليه تطلب الوزارة من جميع المستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما في المناطق المتاخمة لأماكن حصول الاصابات الاستنفار إلى أقصى درجة ورفع مستوى استعداداتها لتلبية الحاجة السريعة إلى خدمات الطوارئ الصحية، بحسب الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام. وتتوجه الوزارة بالطلب من جميع المواطنين الذين يمتلكون أجهزة اتصالات لاسلكية الابتعاد عنها ريثما تتبين حقيقة ما حدث.
الأولى
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق