اخبار الرياضة مضاعفات واقعة سقوط فهد المولد من شرفة منزله قد تُنهي مسيرته الكروية! - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مضاعفات واقعة سقوط فهد المولد من شرفة منزله قد تُنهي مسيرته الكروية! - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:15 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية، تطورات صادمة في واقعة سقوط فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، وذلك بعدما نشرت التقارير الطبية الخاصة بحالته.

ويعاني الدولي السعودي البالغ من العمر 30 عامًا، من كسور متفرقة في الجمجمة وبعض من أجزاء الجسم، كما أنه لا يزال في العناية الفائقة، إثر سقوطه من شرفة منزله على شيء إسمنتي، بحسب ما كشفه عبد اللطيف بخوش مراسل قناة “الإخبارية” السعودية.

فهد المولد

حادثة سقوط فهد المولد من شرفة منزله قد تحرمه من الحركة

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “الشرق الأوسط”، فإن التقرير الطبي الخاص بحالة نجم الشباب، ينص على عدم خضوعه لأي عملية جراحية في الوقت الحالي.

وجاء ذلك الأمر، بسبب الحالة الحرجة التي يمر بها اللاعب، خاصة وأن الكسور التي يعاني منها في أماكن حساسة ودقيقة للغاية كمنطقتي الجمجمة والرقبة، الأمر الذي قد يعرضه للخطر حال خضع لأي تدخل جراحي.

نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي

وأضافت، إلى أن الحالة الصحية للاعب السعودي غير مستقرة حيث تعرض أيضًا إلى نزيف داخلي، كما أوضح التقرير أن الكسور التي يعاني منها في العمود الفقري تأثر بشكل ما على الحبل الشوكي، الأمر الذي قد يؤدي إلى فقدان الحركة بالجزء السفلي من جسده.

ومن جانبها، لا تزال شرطة إمارة دبي تواصل تحقيقاتها حول الواقعة التي ألمت نجم الليوث، وذلك من أجل الوصول إلى أسباب ذلك الحادث وهل يحتوي على شبه جنائية أم أنه حدث عن طريق الخطأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق