اخبار الرياضة نتيجة وأحداث مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة وأحداث مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 09:56 مساءً

شهدت الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة مواجهة قوية بين نادي الريان القطري ونادي الهلال السعودي، أقيمت المباراة على استاد أحمد بن علي المونديالي، حيث كانت الأنظار متجهة نحو هذا اللقاء المنتظر.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير من كلا الفريقين، حيث حاول كل منهما فرض سيطرته على مجريات اللعب، نجح الهلال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي استغل توزيعة رائعة من الجناح البرازيلي مالكوم.

تألق الهلال

واصل الهلال ضغطه على دفاعات الريان، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42 عبر البرتغالي جواو كانسيلو، الذي أرسل تسديدة قوية استقرت في مرمى الحارس البرازيلي باولو فيكتور.

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاف البرازيلي ماركوس ليوناردو الهدف الثالث بعد هفوة دفاعية قاتلة من الريان.

محاولات الريان

في الشوط الثاني، حاول الريان العودة في المباراة ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 47 عن طريق البرازيلي روجر غيديش، بعد تمريرة حاسمة من المغربي أشرف بن شرقي.

استمر الريان في الضغط على دفاعات الهلال، لكن الحارس المغربي ياسين بونو تألق في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة.

نهاية المباراة

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-1، ليحقق بداية قوية في مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، هذا الفوز وضع الهلال في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقي الريان في المركز الأخير بعد خسارته الأولى في البطولة.

بهذا الفوز، أظهر الهلال قوته وجاهزيته للمنافسة على لقب البطولة، بينما يحتاج الريان إلى تحسين أدائه في المباريات القادمة لتحقيق نتائج أفضل، كانت المباراة مثيرة ومليئة بالأحداث، مما يعكس مستوى التنافس العالي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق