وزير الخارجية يلتقي سفيري بلغاريا وجمهورية باكستان بتونس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية يلتقي سفيري بلغاريا وجمهورية باكستان بتونس - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 01:08 صباحاً

وزير الخارجية يلتقي سفيري بلغاريا وجمهورية باكستان بتونس

نشر في باب نات يوم 17 - 09 - 2024

294180
التقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة، كلا من سفير جمهورية باكستان الإسلامية بتونس جواد أحمد عمراني، وسفير بلغاريا "فازلان داينكوف".
ومثل التحضير للاستحقاقات القادمة لاسيّما الدورة المقبلة للمشاورات السياسية واللجنة المشتركة التونسية الباكستانية التي ستحتضنها العاصمة إسلام آباد خلال سنة 2025، ابرز محاور لقاء وزير الخارجية بالسفير الباكستاني، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الوزارة.
...
كما تم استعراض العلامات المضيئة في تاريخ العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وأهمية المحافظة عليها.
وأكد السفير الباكستاني على الأهمية التي توليها بلاده لمزيد تمتين روابط الأخوة بين تونس وباكستان وتعزيز علاقات الشراكة والتعاون الثنائي في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وتسلم النفطي بالمناسبة، رسالة تهنئة بمناسبة تولّيه منصبه الجديد من نظيره محمد إسحاق دار، نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية باكستان.
وفي لقائه بسفير بلغاريا بتونس، أكّد محمد علي النفطي على أهمية تعزيز التعاون القائم بين البلدين وتنويع مجالاته على المستوى الثنائي وكذلك في إطار العلاقات مع الاتحاد الأوروبي.
وتم التنويه خلال هذا اللقاء بعلاقات الصداقة العريقة بين تونس وبلغاريا التي تجلّت منذ ستينيات القرن الماضي من خلال عدد من مشاريع التعاون الفني.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق