اخبار الرياضة برشلونة يتلقى خبر سار بخصوص عودة فرينكي دي يونج - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة يتلقى خبر سار بخصوص عودة فرينكي دي يونج - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن برشلونة تلقى خبر سار بخصوص عودة فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

ويحتاج البرسا إلى عودة اللاعب الهولندي إلى صفوف الفريق الكتالوني في ظل الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي بكل تأكيد يجعل البرسا في حاجه لعودة اللاعب الهولندي إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ويواجه البرسا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة نظيرة موناكو الفرنسي في أول ظهور لهانز فليك مع النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا.

فرينكي دي يونج قد يشارك مع برشلونة أمام خيتافي

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن من المقرر أن يحصل فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، على تصريح طبي وذلك سوف يكون الأسبوع المقبل.

واضاف التقرير: إذا سارت كافة الأمور داخل النادي الكتالوني على ما يرام فقد يعود فرينكي دي يونج للمشاركة مع النادي الكتالوني ضد خيتافي وذلك الأسبوع المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق