إليك وجهات قد ترغب بزيارتها هذا الخريف - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إليك وجهات قد ترغب بزيارتها هذا الخريف - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:21 مساءً

إليك وجهات قد ترغب بزيارتها هذا الخريف

نشر في تونسكوب يوم 18 - 09 - 2024

390339
مع حلول فصل الخريف، تخف الحشود، وتنخفض أسعار بعض الوجهات وكذلك تكاليف تذاكر الطائرات عقب موسم الذروة.
حيث تنخفض أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير من الصيف وصولًا إلى شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر الأول بحيث يمكنك قضاء إحدى تلك العطلات الطويلة والمكلفة مقابل 30% أقل في جميع المجالات، بصرف النظر عن المكان الذي تتجه إليه".
. ويتفق مستشار السفر ديف هيرشبرغر، وهو رئيس شركة "Prestige Travel" في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، على فكرة أن تأجيل رحلة أواخر الصيف لبضعة أسابيع فقط، يمكن أن تؤتي ثمارها بالتأكيد.
و من بين الوجهات المنصوح بالسفر اليها في الخريف هي
المنتزهات الوطنية الأمريكية
خلال السنوات الأخيرة، أصبحت بعض المنتزهات الوطنية المذهلة في الولايات المتحدة مشهورة للغاية لدرجة أنها بدأت تتطلب الحجز خلال أوقات الذروة، وخاصة خلال أشهر الصيف المزدحمة. لكن الحشود تتلاشى مع حلول الخريف.
اليابان
استقطبت اليابان أعدادًا قياسية من الزوار خلال الصيف، وذلك بفضل ضعف عملة الين والطلب على الوجهات الآسيوية بعد القيود طويلة الأمد التي فرضتها جائحة كورونا. وفي حين لا يزال الطلب على اليابان مرتفعًا وانتعاش الين من أدنى مستوى له خلال 38 عامًا مقابل الدولار في يوليو/ تموز الماضي، فإن تأجيل رحلة آسيوية باهظة الثمن إلى الخريف يمكن أن يعني توفيرًا كبيرًا
الرحلات البحرية
تنقل خطوط الرحلات البحرية سفنها من منطقة إلى أخرى مع تغير الفصول. وهذا يعني بعض الصفقات الرائعة للمسافرين الذين يرغبون في القيام ب "رحلة بحرية مفتوحة".

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق