اخبار الرياضة طلب عاجل من كاف لمسؤولي الأهلي بسبب احتفالية التتويج بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة طلب عاجل من كاف لمسؤولي الأهلي بسبب احتفالية التتويج بالدوري, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

842a3decea.jpg

02:45 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2024

طلب عاجل من كاف لمسؤولي الأهلي بسبب احتفالية التتويج بالدوري

تتويج الأهلي بدرع الدوري (لقطات أرشيفية))

أخبار متعلقة

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طلبًا عاجلًا إلى مسؤولي النادي الأهلي، بعد ساعات من الموافقة على استلام درع الدوري بعد نهاية مباراة جورماهيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

كاف يطالب الأهلي بتغيير الإعلانات قبل احتفالية تسليم الدوري

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الاتحاد الإفريقي، أن «كاف» طالب مسؤولي النادي الأهلي تغيير الإعلانات الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب انتهاء مباراتهم أمام جورماهيا الكينى، وذلك خلال احتفالية تسليم درع الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخ المارد الأحمر.

وأضاف أن طلب «كاف» جاء في ظل حرصه على التفريق بين رعاة النادي الأهلي في البطولة المحلية، ورعاة «كاف» في البطولات الإفريقية حتى لا يحدث أي لغط في هذا الشأن خلال التتويج ببطولة محلية بعد مباراة من تنظيم الاتحاد الإفريقي.

رابطة الأندية تكشف تفاصيل احتفالية تتويج الأهلي بالدوري بعد مباراة جورماهيا

5d0f9adb63.jpg

وأوضحت رابطة الأندية المصرية، في بيان رسمي، أنّه تم التنسيق مع النادي الأهلي لتسليم درع بطولة الدوري بشكله الجديد وفي أول نسخة منه بعد الانتهاء من تصنيعه في إنجلترا، بعد انتهاء مباراة الفريق الأحمر مع نادي جور ماهيا الكيني يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وأشارت رابطة الأندية، إلى أنّ المراسم ستتم بعد انتهاء المباراة مباشرة، وتشمل ألعاب نارية وحفل غنائي كبير بحضور كامل لجماهير النادي الأهلي، مشيرة إلى أن الجمهور سيقوم بالاحتفال باستلام الدرع مع اللاعبين والجهاز الفني في أمسية كروية جميلة.

d4ea53bcd6.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق